إم جي موتور تزيح الستار عن MG 7 السيدان الفاخرة الجديدة كلّياً

أعلنت ’إم جي موتور‘ (MG Motor) عن إطلاقها لسيارة السيدان الجديدة كلّياً طراز MG 7 في أسواق مجلس التعاون الخليجي ولبنان والعراق، لتشكّل بذلك توسعة بارزة لمجموعة طرازات العلامة التجارية بريطانية المنشأ.

وتتألّق MG 7 بالحداثة المتناغِمة مع التصميم الملفت والتقنيات المتطوّرة والخصائص المتمحورة حول الأداء. وهي تأتي مزوَّدة بخيار من محرّكات وقود البنزين مع الشاحن التوربيني وبسعة 1.5 ليتر و2.0 ليتر.

وبالتالي، تَعِدُ MG 7 الجديدة كلّياً بتوفير تجربة قيادة مشوّقة، وستكون متوفرة للعملاء في مجلس التعاون الخليجي ولبنان والعراق بدءً من أبريل 2024.

تبدأ أسعار MG 7 الجديدة من 21,300 دولار أمريكي (دون احتساب ضريبة القيمة المضافة)، مما يضمن توفير الطراز الجديد للقيمة الاستثنائية بفئتها، بينما تجمع بين مزايا الاقتصاد باستهلاك الوقود، التصميم الأنيق والأداء الجيد مع خصائص مبتكَرة عديدة.

وعلاوة على هذا، سوف يستفيد العملاء من الضمان المتميّز الذي يقدِّمه المصنِّع وذلك لمدى 6 سنوات/مسافة 200,000 كيلومتر، مما يمنح مستويات فائقة من راحة البال.

وتُعتبَر MG 7 أول سيدان كبيرة الحجم على الإطلاق ضمن مجموعة طرازات ’إم جي موتور‘، ولقد جرى تصميمها بعناية بهدف التمتّع بمزايا الدقّة والأناقة.

ويكمّل هذا التصميم الإيروديناميكي الانسيابي الذي يضمن تميّزها عن غيرها على الطريق، بينما تجمع بسلاسة بين التطوّر والأناقة العالية.

وبهدف الارتقاء بمظهرها أكثر، تتمتّع الطرازات الثلاثة الأعلى فئة بملاقط رياضية حمراء للمكابح وعجلات حجم 19 بوصة، مما يعزّز المظهر الديناميكي للسيارة أكثر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى