“الاتحاد” الإماراتية تقدم خدمات صيانة لـ 300 طائرة سنويا

البريمة – وكالات

“الاتحاد” الإماراتية تقدم خدمات صيانة لـ 300 طائرة سنويا، حيث أكد أحمد رجعي رئيس التصميم والهندسة والابتكار في الاتحاد الهندسية التابعة لمجموعة الاتحاد للطيران الإماراتية أن الشركة تقدم خدمات صيانة الطائرات لـ300 طائرة سنويا لمشغلي الطيران في الإمارات والعالم.

وقال رئيس التصميم و الهندسة و الابتكار في الاتحاد الهندسية في تصريحات خلال جولة إعلامية أمس في مقر الشركة إنه يتم تقديم خدمات الصيانة لشركات طيران من أكثر من 20 دولة حول العالم حيث أن 75% من الطاقة التشغيلية والصيانة، التي تتم في الاتحاد الهندسية لشركات طيران عالمية بينما 25% لخدمة طيران الاتحاد والتي تعتمد على الابتكار الهندسي والطباعة ثلاثية الأبعاد والتقنيات الحديثة في تقديم خدماتها.

و أضاف أن الاتحاد الهندسية تضم 8 حظائر لصيانة الطائرات تمتد على مساحة 66000 متر مربع بينما تبلغ المساحة الإجمالية بمراكز الخدمات الأخرى 500000 متر مربع مشيرا إلى أن عدد ساعات العمل الفنية السنوية بلغ أكثر من 1.6 مليون ساعة عمل.

وأوضح أن الاتحاد الهندسية أنجزت صيانة طائرات لشركات لأكثر من 20 دولة خلال 2020 من مختلف أنحاء العالم من أمريكا وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط في حين تمت طباعة أكثر من 10000 منتج عن طريق تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد في العام الماضي.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى