الاتحاد الإماراتية للطيران تزيد رحلاتها إلى سيشل

الاتحاد الإماراتية للطيران تزيد رحلاتها إلى سيشل، حيث تعتزم شركة “الاتحاد للطيران” زيادة عدد رحلاتها إلى سيشل اعتباراً من أكتوبر لتوفير مزيد من خيارات السفر الملائمة للعائلات ومحبي العطلات والترفيه إلى الجزيرة الاستوائية الساحرة.

وستقوم الناقلة الوطنية بإضافة رحلة خامسة إلى رحلاتها الأسبوعية الأربع المتجهة إلى سيشل اعتباراً من 7 أكتوبر، كما ستسيّر سبع رحلات إضافية في الفترة الواقعة بين 15 و24 أكتوبر تزامناً مع عطلة نصف الفصل الدراسي لتمنح العائلات المسافرة مع أطفالهم مزيداً من خيارات السفر المريحة خلال تلك الفترة.

وقال مارتن درو، نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات والشحن في الاتحاد: ليس هناك أفضل من هذا الوقت لاستكشاف جمال جزيرة سيشل والاستمتاع بطقسها الدافئ وقضاء أجمل الأوقات على شواطئها النخيلية. وتُعدّ سيشل وجهة مميزة تجتذب المصطافين من كل صوب، ومع إمكانية سفر الحاصلين على التطعيمات من الإمارات إلى الجزيرة والعودة دون الحاجة للحجر الصحي، فإنها ستكون وجهة مثالية لقضاء عطلة قصيرة وممتعة، حسب “البيان”.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى