العراق : افتتاح طريق مطار بغداد الدولي

البريمة – وكالات
أكد وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، اليوم السبت، أن افتتاح طريق مطار بغداد الدولي يمثل خدمة كبيرة للمواطنين وتنفيذا لوعدٍ قطعته الحكومة على نفسها، فيما أشار إلى أن الحواجز الأمنية كانت تؤخر المسافرين.

وقال السعداوي لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن” افتتاح طريق مطار بغداد يمثل جزءاً من الوعد الذي قطعته الحكومة الحالية على نفسها، عندما رفعت شعار حكومة الخدمات والاقتصاد والتنمية”، مبينا، أن” افتتاح طريق المطار أمام المواطن يعتبر خدمة كبيرة قدمت من قبل الحكومة”.

وأضاف، أن” المواطنين لطالما اشتكوا من الحواجز الأمنية لأنها متعبة ومعرقلة وتؤخر المسافرين، وتثقل كاهل المواطنين”، مشيرا إلى، أن” الحكومة برئاسة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني التفتت إلى هذه المسألة وقررت فتح البوابات أمام المواطن وصولا إلى المطار”.

وأعلن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، في وقت سابق من اليوم السبت، فتح طريق مطار بغداد الدولي كمرحلة أولى أمام العجلات الخاصة بالمواطنين المسافرين.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى