القوى العاملة: تعيين 400 من شباب الخريجين بشركات القطاع الخاص بالسويس

البريمة – وكالات

القوى العاملة: تعيين 400 من شباب الخريجين بشركات القطاع الخاص بالسويس، حيث أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، قيام مديرية القوى العاملة بمحافظة السويس بتعيين 400 من شباب الخريجين بشركات القطاع الخاص والاستثمارى ، منهم 11 شاباً من ذوى القدرات الخاصة من خلال شهادات القيد المرتدة “كعب العمل”، وذلك من خلال مكاتب التشغيل التابعة للمديرية ، وتم تسجيل 736 باحثا عن عمل، منهم 20 من ذوي القدرات الخاصة.

وأشار الوزير أنه فى مجال رعاية العمالة غير المنتظمة تم صرف منحاً للرعاية الاجتماعية والصحية لتلك الفئة تمثلت في : منحة زواج بمبلغ 3 آلاف جنيه ، و5 منح مولود جديد بمبلغ 10 آلاف جنيه ، ومنحة وفاة عامل بإجمالي 10000 جنيه ، كما تم صرف الرعاية الصحية لعامل بمبلغ 2000 جنيه ، ليصل إجمالى ما تم صرفه 25 ألف جنيه لـ 8 عمال من المسجلين بالإدارة ، فضلاً عن صرف منحة عيد العمال لـ 3176 عاملاً بإجمالي مليون و 589 ألفاً و 500 جنيه، حسب بيان صادر عن وزارة القوى العاملة.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى