تعاون بين “بنية” والهيئة العربية للتصنيع لخدمة السوق الإفريقية

البريمة – وكالات

تعاون بين “بنية” والهيئة العربية للتصنيع لخدمة السوق الإفريقية، حيث أعلنت شركة “بنية” المتخصصة في مجال البنية التحتية للاتصالات والتحول الرقمي في مصر وأفريقيا والشرق الأوسط عن تحالف جديد مع الهيئة العربية للتصنيع، يستهدف زيادة نفاذية منتجات العربية للتصنيع للسوق الأفريقية، وتقديم خدمات ومنتجات جديدة لمواطني الدول الأفريقية المختلفة، تماشيا مع رؤية الدولة المصرية في الإنفتاح علي أفريقيا وتعزيز التعاون المشترك مع بلدان القارة السمراء.

جاء هذا علي هامش منتدي رؤساء هيئات الإستثمار الأفريقية، في الفترة ١١-١٤ يونيو ٢٠٢١ بمدينة شرم الشيخ تحت شعار “التكامل من أجل النمو”، والذي انطلقت فعاليته تماشيا مع دخول اتفاقية التجارة الحرة القارية الأفريقية حيز التنفيذ في مطلع هذا العام، والتي تهدف الي إنشاء سوق أفريقية موحدة ليكون أحد أكبر الأسواق التجارية في العالم بحجم تبادل تجاري يصل إلي ٣ تريليون دولار أمريكي، حسب بيان صادر عن الهيئة العربية للتصنيع.

وبموجب هذا التحالف المشترك، تقوم “بنية” بتدشين شركة جديدة بإسم “بنية تريد”، حيث تقوم بترويج وتسويق خدمات ومنتجات الهيئة العربية للتصنيع للدول الأفريقية، بصفتها وكيلاً للهيئة في تلك الدول في إطار توسع شركة “بنية” لخدمة السوق الإفريقي في مختلف المجالات والخدمات، وبما يتماشى مع خطة “بنية” التوسعية الأفقية في هذه السوق، كما يعد هذا التحالف جزء من دور مجموعة “بنية” نحو دعم السوق الأفريقية الموحدة.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى