خمس سيارات من هيونداي تصنف كأفضل السيارات قيمة لعام 2023

حصلت هيونداي على خمسة مراكز في تقرير السيارات الجديدة الأفضل قيمةً لعام 2023 الصادر عن موقع كارز دوت كوم Cars.com.

وتشمل منتجات هيونداي المصنفة:

هيونداي كونا 2023

هيونداي إلنترا 2023

هيونداي سانتا كروز 2023

هيونداي كونا الكهربائية 2023

هيونداي توسان الهجينة الموصولة بالكهرباء 2023

حيث شمل التقييم أكثر من 70 مركبة، بهدف تحديد السيارات الجديدة الأفضل قيمة لعام 2023 ضمن التقرير الصادر عن موقع كارز دوت كوم والذي يصنف السيارات الجديدة الأفضل من ناحية الأسعار ضمن أربع فئات – السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، والمركبات الكهربائية، والسيارات الهجينة الموصولة بالكهرباء، والشاحنات الصغيرة، والسيارات – والتي تقدم أفضل قيمة مقابل السعر بناءً على الميزات، ومتوسط سعر كل فئة، بحسب جدول جرد كار دوت كوم.

علّق ريكي لاو، مدير تخطيط المنتجات، في هيونداي موتور أمريكا الشمالية: “في الوقت الذي يسعى فيه المستهلكون إلى الحصول على سيارة أحلامهم، فإن الجودة، والسلامة، والاتصال، وإمكانيات الإنجاز، هي المعايير التي تجذب اهتمامهم عند شراء سياراتهم”.

كما أضاف: “تفخر هيونداي بالاعتراف بسياراتها الخمس ضمن تقرير أفضل السيارات الجديدة قيمةً لعام 2023.”

كما ذكرت جين أوليتسكايا، محررة في موقع كار دوت كوم:” من المرجح أن يراقب المستهلكون نفقاتهم في عام 2023 سيجد المتسوقون المراعون لميزانياتهم والذين يرغبون في الحصول على أكبر قدر من المنفعة مقابل أموالهم مجموعة من الخيارات تقدمها هيونداي مصنفة ضمن تقرير أفضل السيارات الجديدة قيمةً لعام 2023 الصادر عن موقع كار دوت كوم.

مع أنواع تتراوح من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات الصغيرة مثل هيونداي كونا 2023 إلى شاحنة بيك أب مثل الإصدار الخاص من هيونداي سانتا كروز 2023، سيجد المستهلكون خيارات ميسورة التكلفة لتلبية الاحتياجات وأنماط الحياة المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى