سعفان يسلم 450 عقد عمل لأصحاب الهمم والعزيمة

القاهرة – البريمة
سعفان يسلم 450 عقد عمل لأصحاب الهمم والعزيمة، حيث سلم وزير القوي العاملة محمد سعفان ، اليوم الإثنين ، بديوان عام الوزارة 450 عقد عمل لأصحاب الهمم والعزيمة ، وفرت مديرية القوى العاملة بالشرقية منها 250 عقداً، ومديرية القوى العاملة بالقاهرة 200 عقد بالتعاون مع شركات القطاع الخاص العاملة فى نطاق.

وشدد الوزير على أهمية تقديم كامل الدعم والرعاية لذوي القدرات الخاصة، بتقديم فرصة عمل تجعلهم يشعرون بالسعادة وذويهم، وتجعل لكل فرد منهم دخلًا، كي يستطيع أن ينتج ويضيف لمجتمعه، مقدما اسمي آيات الشكر والعرفان والتقدير للشركات التي وفرت فرص العمل الحقيقية اللائقة لمتحدي الإعاقة ودمجهم في المجتمع والاستفادة من قدراتهم، مؤكدًا أن هذه الفئة لديها إمكانيات كبيرة، وأن من بينهم كفاءات تتساوى إن لم تكن أفضل من كثير من الأصحاء، كما جاء في بيان صادر عن وزارة القوى العاملة.

وأكد الوزير على مديريات القوى العاملة على ضرورة متابعة استلام ذوي الهمم لوظائفهم داخل الشركات ، والتأكد من استمارة رقم 1 تأمينات التي تفيد استلامهم للعمل وحصولهم على مستحقاتهم التى كفلها القانون لهم مثلهم فى ذلك مثل غيرهم من الأشخاص الطبيعيين ، وتأكيداً على مبدأ الشفافية والمصداقية أمام المواطنين .
كما وجه الوزير مديريات القوى العاملة فى المحافظات بالاسراع والانتهاء من الأعمال المرتبطة بالتحول الرقمي بإدارتها بالتواصل مع مركز المعلومات بديوان عام الوزارة ، قبل الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة .

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى