سقوط عجلة من البوجي الأمامي تأخر قطارات طنطا عن الوصول

أعلنت هيئة السكة الحديد المصرية عن تأخير قطارات طنطا / الزقازيق في المسافة بين طنطا والسنطة نتيجة سقوط عجلة من البوجي الأمامي لجرار قطار رقم 240 ركاب الزقازيق / طنطا، وذلك أثناء دخول القطار رصيف محطة السنطة وبدون أية ملاحظات بعربات القطار.

وأضافت الهيئة في بيان، اليوم الخميس، أنه تم قيام معدات الرفع لرفع عجلة الجرار مع استخدام المسارات البديلة لمسير القطارات في المسافة بين محطتي زفتي وطنطا.

وكانت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أعلنت في نوفمبر الماضي عن نشوب حريق محدود بعربة ركاب خالية من الركاب ومتروكة بحوش محطة سكك حديد كفر الزيات لأعمال الصيانة.

وأكدت الهيئة حينها، أنه على الفور تم اخماد الحريق المحدود بمساعدة مطافي مدينة كفر الزيات ولم يسفر الحريق المحدود عن أية إصابات

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى