“شلاتين” تمنح فرصة أخيرة لشركات التعدين بتمديد مزايدة الذهب حتى مارس 2024

أعلنت شركة “شلاتين” التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية، عن مد فترة إغلاق المزايدة العالمية للبحث والتنقيب عن الذهب في مصر، لتنتهي في 7 مارس 2024 بدلاً من التاريخ المحدد مسبقاً في 8 فبراير 2024.

مزايدة شلاتين للبحث عن الذهب

هذا التمديد يقدم الفرصة الأخيرة للشركات لتقديم عروضها في هذه المزايدة التي تشمل استكشاف الذهب والمعادن الأخرى المرتبطة به في الصحراء الشرقية لمصر، والتي أُعلن عنها أول مرة في أبريل 2023.

شاهد أيضا:

«سنتامين» تعلن عن نتائج استكشافية مبشرة في التنقيب عن الذهب

وتعد هذه المزايدة واحدة من أبرز المزايدات العالمية التي تم إطلاقها، مما يؤكد على القيمة الكبيرة لهذه المنطقة في الصحراء الشرقية كمنطقة غنية بالذهب.

اهتمام عالمي بالمزايدة

كما أعربت العديد من الشركات العالمية عن اهتمامها بالمشاركة في المزايدة، طالبة تمديد فترتها لتمكينهم من شراء الوثائق اللازمة وتقييم المناطق المعروضة بدقة وتقديم عروضهم الفنية والمالية.

زيارات ميدانية للمواقع المعروضة

وحددت شركة شلاتين للثروة المعدنية الوقت النهائي لإغلاق المزايدة عند الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة، في يوم الخميس الموافق 7 مارس 2024، وأكدت أن التمديد يهدف إلى تسهيل قيام الشركات بزيارات ميدانية للمواقع المعروضة وتجهيز العروض الفنية والمالية بشكل متكامل.

شركات تعدين عالمية

وفقاً لتصريحات مسؤول في قطاع التعدين، شاركت في المزايدة شركات تعدين عالمية متنوعة الجنسيات، بما في ذلك شركات روسية، صينية، إنجليزية، وكندية، بالإضافة إلى شركات محلية.

تقييم العروض في الربع الثاني

ومن المقرر إعلان أسماء الشركات الفائزة بعد تقييم العروض في الربع الثاني من العام 2024، كما أعلنت الشركة عن تسعير كراسة الشروط بـ2000 دولار أمريكي، وحددت مساحات المواقع المتاحة للمزايدة، مع قيمة حزمة البيانات التي بلغت 5000 دولار لكل موقع.

لمزيد من أخبار التعدين على فيس بوك (اضغط هنا)

كما تدعو شركة شلاتين جميع الشركات العالمية العاملة في قطاع التعدين للمشاركة في هذه المزايدة، التي تستهدف البحث والتنقيب عن الذهب والمعادن المرتبطة به في مناطق “فاطيري، البرامية، عتود، أم عود، وحماطة” ضمن الصحراء الشرقية المصرية، وفقاً لنظام تقاسم الإنتاج.

مزايدة شلاتين

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى