فيديو..اعتماد نتائج أعمال “خدمات البترول البحرية”

فيديو..اعتماد نتائج أعمال “خدمات البترول البحرية”، حيث ترأس المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية عبر تقنية الفيديو كونفرانس اجتماع الجمعية العامة لشركة خدمات البترول البحرية (PMS) لاعتماد نتائج الأعمال لعام 2020 .

وأشاد الملا بالنتائج المتميزة للشركة فى تنفيذ المشروعات القومية وذلك بمعدلات إنتاجية قياسية ، تأكيداً لريادتها في مجال أعمال الأنشطة البترولية البحرية ، فى ظل إمتلاكها أسطول بحرى ضخم ، مزود بقدرات تكنولوجية على أعلى مستوى .

ووجه الملا بضرورة الإستمرار فى تنفيذ كافة الأعمال بمعدلات الجودة المطلوبة، وفتح مجالات عمل جديدة وشراكات مع الشركات العالمية خاصة العاملة فى منطقة شرق المتوسط التى تشهد نشاط ملحوظ في مجالات الغاز الطبيعي مما يسهم في تحقيق المشروع القومي لجعل مصر مركزاً إقليمياً لتداول ونقل الغاز والبترول.

وكذلك الإلتزام ببرامج الصيانة الدورية للوحدات والمعدات البحرية للشركة والاستمرار في تدعيمها بأصول جديدة وفقاً لاعلى مستوى من التكنولوجية والتقنيات الحديثة واكد على اهمية التوسع في نظم الرقمنة والحداثة في جميع استخدامات النظم التي تؤهلها للعمل بمستوى عالمي ، والاهتمام برفع كفاءة العنصر البشرى ، وتنفيذ البرامج التدريبية الحديثة والمتطورة ، والإلتزام بمعايير الصحة والسلامة المهنية وحماية البيئة خاصة مشروعات حماية الشواطئ من التلوث ، والالتزام بكافة الإجراءات الإحترازية للوقاية من وباء كورونا .

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى