لأول مرة .. طرح “تويوتا ياريس جي آر” فى يناير

تحدد يوم 10 يناير المقبل لطرح سيارة تويوتا “Toyota GR Yaris ”، وأوضح تقرير  لموقع “موتور 1” أنه تم تسريب العديد من الصور للسيارة خلال الأسبوع الماضي، الأمر الذي شكّل مزيداً من الغموض والتشويق حول السيارة المنتظرة.

وأشار التقرير إلى أن السيارة سوف تظهر لأول مرة في 10 يناير خلال “معرض طوكيو للسيارات 2020″، موضحاً أن الخطة الأولية لتويوتا كانت كشف النقاب عن هذه السيارة خلال رالي أستراليا الذي انعقد في الفترة من (14 إلى 17 نوفمبر)، لكن إلغاء الرالي بسبب الحرائق أرجأ الظهور العالمي الأول للسيارة حتى انطلاق معرض طوكيو في يناير المقبل.

وأضاف التقرير أنه لا توجد تفاصيل تقنية معروفة رسمياً بعد عن هذه السيارة، ولكن التكهنات تؤكد أنها ستحصل على محرك توربيني رباعي الأسطوانات متزاوج مع علبة تروس يدوية بنظام AWD.

ولا يزال الأمر غير معلن حول ما إذا ستكون السيارة ذات إنتاج منتظم أو طراز محدود مثل “Yaris GRMN”، التي تم تصميم 400 نسخة منها فقط للأسواق الأوروبية.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى