مباحثات روسية تركية لاستئناف رحلات الطيران بين الدولتين

مباحثات روسية تركية لاستئناف رحلات الطيران بين الدولتين، حيث نفى مصدر مسئول في وزارة السياحة التركية، اليوم الأربعاء، الادعاءات حول عدم تمكن تركيا من إقناع روسيا باستعادة استئناف رحلات الطيران في الأول من يونيو المقبل
وأكد المصدر أن “المحادثات مستمرة بين البلدين بخصوص هذا الشأن”.

وقال المسئول التركي، في تصريحه لوكالة “سبوتنيك” إنه “لم نؤكد الأنباء التي تفيد بعدم تمكن تركيا من إقناع روسيا باستئناف رحلات الطيران في الأول من يونيو المقبل، والمباحثات متواصلة بين الجانبين”.

وأوضح المتحدث التركي بأنه “سيقوم وفد روسي بزيارة تركيا لإجراء الأعمال اللازمة بهذا الشأن وبعد انتهاء أعماله سيقرر فيما إذا كانت ستستأنف روسيا الرحلات أم لا”.

ولفت إلى أن “موضوع عدم إقناع روسيا باستئناف الرحلات بين البلدين في الأول من يونيو المقبل غير وارد، حيث لم يحدد الجانبين رسميا أي موعد جديد لاستئناف الرحلات سوى الموعد الذي كان قد تم الإعلان عنه سابقا”.

يذكر أن روسيا كانت قد أعلنت عن تعليق رحلاتها الجوية إلى تركيا منذ 15 أبريل الماضي إلى الأول من يونيو المقبل، بسبب تدهور الوضع الوبائي في تركيا وارتفاع عدد الإصابات بفيروس “كورونا” المستجد.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى