من قطاع الصيانة البحرية لـ”ميدتاب”.. رحلة كفاح مجدى توفيق

تم مساء أمس الثلاثاء تكليف المهندس مجدي عبدالفتاح توفيق عبدالله، رئيسًا لمجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الشرق الأوسط للصهاريج وخطوط أنابيب البترول “ميدتاب”

وكان المهندس مجدى توفيق يشغل منصب رئيس الشركة المصرية لخدمات الغاز، ومن قبلها شركة جاز مترو للصناعات منذ مارس 2019.

حيث أثبتت “توفيق” خلال رئاسته للشركة المصرية لخدمات الغاز، أن العنصر البشرى وبالأخص الشباب هو الأهم والقائد الأساسى لبناء المستقبل المثمر، وان السعى دومًا لتنمية روح الفريق والانتماء للمؤسسة هى السياسة الحكيمة لرب العمل، وتلك هى الخطوة الأولى على طريق تحقيق النجاح والمكانة المتفردة.

وتخرج “توفيق” في كلية الهندسة جامعة الإسكندرية عام 1984، ثم عمل في مجال الغاز المسال والبتروكيماويات، ثم مجال الصيانة والإحلال والتجديد، من مواليد 9 يونيو 1963.
وحصل على ماجستير العلوم الهندسية في تخصص المحافظة على الأصول في أنابيب النفط والغاز، كما أن لديه خبرة في أعمال الإنشاءات والتفتيش والتشغيل والصيانة للمنشآت والخطوط البحرية، وأعمال الصيانة للمعدات الدوارة والمعدات الثابتة وأذرع التفريغ والتحميل للغاز المسال في المنصات البحرية.

وشغل “توفيق” منصب مدير قطاع الصيانة البحرية، ثم مدير عام تنمية الأعمال، ثم مساعد رئيس شركة بترومنت للخدمات الفنية، وشارك في تأسيس شركة بترومنت السعودية للصيانة والإنشاءات وكذلك شركة بترومنت مسقط العمانية للصيانة.
كما يشهد جميع العاملين بقطاع البترول والصيانة بكفاءة المهندس مجدى توفيق وتقديره للمسئولية وتفانيه فى العمل من أجل الارتقاء بشركته.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى