“نيسان” تستجيب لـ”حماية المستهلك” وتمد فترة الضمان 7 سنوات

وجه جهاز حماية المستهلك المصري، شركة “نيسان”، بضرورة مد فترة الضمان لعدد من سياراتها، لتكون 7 سنوات بدلا من 3 سنوات أو 100 كم.

وأوضح بيان صادر عن الجهاز، اليوم السبت، أنواع السيارات المطالب تمديد فترة ضمانها، وهي: ” جوك، وتيدا، وسنترا، وقشقاي”.

وأشار رئيس الجهاز، اللواء راضي عبد المعطي، إلى أن التوجيه يأتي في إطار الحرص على اتخاذ كافة الإجراءات التي تستهدف حماية وصون حقوق المستهلكين، وتعويضهم عن أي انتقاص من تلك الحقوق، والتفاعل مع شكواهم، والعمل علي التجاوب معها في إطار من السهولة و اليسر .

ولفت عبدالمعطي، إلى استجابة شركة نيسان لتنفيذ قرار الجهاز في هذا الشأن، والإعلان عن ذلك بشكل رسمي في الصحف القومية، على نفقة الشركة، حتى تتحقق الاستفادة لكافة المستهلكين مالكي السيارات من تلك الموديلات.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى