وزارة التعليم تنفي تأجيل امتحانات منتصف العام الدراسي للوقاية من زيادة الإصابات بـ”كورونا”

البريمة – هالة الدسوقي

وزارة التعليم تنفي تأجيل امتحانات منتصف العام الدراسي للوقاية من زيادة الإصابات بـ”كورونا”، حيث نفت وزارة التربية والتعليم المصرية مع تردد من شائعات حول تأجيل امتحانات منتصف العام الدراسي 2021/2022 تحسبا لزيادة الإصابات بفيروس كورونا.

شائعات التأجيل 

وكانت بعض الأنباء قد انتشرت في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي بشأن تأجيل امتحانات منتصف العام الدراسي 2021/2022 تحسباً لزيادة الإصابات بفيروس كورونا.

وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لتأجيل امتحانات منتصف العام الدراسي 2021/2022 تحسباً لزيادة الإصابات بفيروس كورونا.

عقد جميع امتحانات منتصف العام الدراسي في مواعيدها

وبدورها، أكدت وزارة التعليم المصرية على أنه سيتم عقد جميع امتحانات منتصف العام الدراسي في مواعيدها المحددة وفقاً للخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي 2021/2022، والتي من المقرر أن تبدأ اعتباراً من يوم السبت الموافق 15يناير المقبل.

وشددت على الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا، وذلك بالتنسيق مع المديريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية، من خلال العمل على تعقيم وتطهير جميع اللجان الامتحانية، حفاظاً على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين، ولضمان انتظام العملية الامتحانية.

لمزيد من أخبار البريمة على فيس بوك (اضغط هنا)

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى