وزيرة الهجرة تعلن العثور على الطالبة المصرية المختفية بألمانيا

قالت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أنه تم العثور على الطالبة المصرية المختفية.

والتي تواترت أنباء عن اختفائها في العاصمة الألمانية برلين بمواقع التواصل الاجتماعي.

العثور على الطالبة المصرية المختفية

كما أشارات الوزيرة، إلى أن الفتاة حاليا قيد العرض الطبي للاطمئنان على صحتها وتقوم السفارة المصرية ببرلين بمتابعة الموقف.

شاهد أيضا:

من هو حسن عبد الله .. القائم بأعمال محافظ البنك المركزي؟

واضافت وزيرة الهجرة ان الطالبة موجودة حاليا في أحد المستشفيات الالمانية، وان مندوبي السفارة المصرية في طريقهم اليها للاطمئنان عليها.

رصد ما تردد على صفحات التواصل الاجتماعي

ولفتت الوزيرة إلى أن وزارة الهجرة رصدت ما تردد على صفحات التواصل الاجتماعي من أنباء بشأن اختفاء إحدى الطالبات المصريات بالعاصمة الألمانية برلين.

العثور على الطالبة المصرية المختفية

وعلى الفور، تواصلت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة، مع السفير خالد جلال، السفير المصري في ألمانيا، والسيد علاء ثابت ممثل الجالية المصرية بألمانيا، لمتابعة الإجراءات والجهود التي يتم اتخاذها للوصول للطالبة المصرية والاطمئنان عليها.

التواصل مع الشرطة الألمانية

وقامت السفارة بالتواصل مع الشرطة الألمانية لطلب الوصول إلى الطالبة المصرية والاطمئنان على مكان تواجدها وسلامتها، وفور توفر معلومات تم التوضيح لطمأنة الأسرة.

متابعة شئون المصريين بالخارج

وأشارت السفيرة سها جندي أن وزارة الهجرة لا تدخر جهدًا في متابعة شئون المصريين بالخارج، تنفيذًا لتكليفات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي لتلبية احتياجات ورعاية المصريين بالخارج.

لمزيد من الأخبار (اضغط هنا)

كما أكدت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج ، على تضافر كافة الجهود الرسمية والشعبية في إطار من التكامل والتنسيق المستمر بين كافة أجهزة الدولة.

شاهد أيضا:

الملقب بـ«الحبوب أبو وش سمح»..من هو رضا حجازي وزير التعليم

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى