استئناف رحلات الطيران العُماني إلى الرياض

استئناف رحلات الطيران العُماني إلى الرياض،حيث يستأنف الطيران العُماني – الناقل الوطني للسلطنة – بعد غدٍ الخميس تشغيل رحلاته المجدولة إلى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بواقع 4 رحلات أسبوعيًا.

وقد استأنف الطيران العُماني تسيير رحلاته إلى مدينة الدمام بالسعودية في 28 مارس الجاري بواقع 4 رحلات أسبوعيًا تربط بين الوجهتين.

وأكد الطيران العُماني التزامه تطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافرين، داعيًا المسافرين على متن رحلاته إلى ارتداء الكمامات في مطارات عُمان.

وسيقوم الطيران العُماني بتطبيق إجراءات التباعد الجسدي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة وسيرتدي كافة أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.

 

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى