شركة السويس للزيت (سوكو) تعلن عن وظائف جديدة بنظام الإعارة

سيد الأبنودي

تعلن شركة السويس للزيت (سوكو) عن إحتياج الشركة للتعيين بنظام الإعارة من الشركات الشقيقة بقطاع البترول عدد من التخصصات التالية للعمل بالمركز الرئيسي والحقول:

شركة السويس للزيت (سوكو)

– مهندس تخطيط بخبرة مناسبة.

– كما تطلب الشركة مهندس تفتيش هندسي بخبرة مناسبة.

اقرأ أيضا: 

ما حقيقة خروج “حقل ظهر” من الخدمة ؟  

️وعلى من يرغب في التقدم لشغل أحدى الوظائف المذكورة وتنطبق عليه الشروط، يرجي ملئ الإستمارة في موعد أقصاه ٢ أغسطس ٢٠٢٣ . وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي (اضغط هنا)

ملحوظات هامة:

١. يرجى ملئ كافة البيانات (إن أمكن) بشكل صحيح ودقيق (باللغة العربية) وفي حالة المخالفة سيتم تجاهل الطلب وإستبعاد المخالف من التقدم لوظائف أخرى.

لمزيد من أخبار البترول على فيس بوك (اضغط هنا)

٢. كما أنه في حالة تقديم الطلب بأسم أو بيانات شخص غير مفعل له حساب على بوابة التواصل سيتم تجاهل الطلب ويعتبر التقديم لاغي لذلك يجب على المتقدم تقديم الطلب من حسابه الشخصى المفعل على البوابة فقط.

وتعمل شركة السويس للزيت «سوكو» فى مجال البحث والاستكشاف وانتاج الزيت والغاز فى مناطق إمتيازها فى 4 حقول.

كما تمتلك إمتيازين ففى منطقة خليج السويس وإمتياز أخر فى محافظة كفر الشيخ بدلتا النيل والذى يعرف بإسم حقل دسوق.

وتعمل أيضا «سوكو» على تحقيق استراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية، فى زيادة عمليات البحث والاستكشاف والانتاج بهدف دعم الاقتصاد المصري وتعظيم الاستفادة من ثروات مصر البترولية.

اقرأ أيضا: 

 لو ابنك موهوب في كرة القدم  .. اغتنم هذه الفرصة 

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى