مهاجم نادي النصر السعودي: أنا أفضل من محمد صلاح

جدد الدولي الكاميروني فينسينت أبو بكر مهاجم نادي النصر السعودي لكرة القدم، هجومه ضد قائد المنتخب المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم الثلاثاء، عن أبو بكر، قوله: “الفارق الوحيد بيني وبين صلاح، أن الجناح المصري حصل على فرصة اللعب في ناد كبير”.

وأضاف “أتفهم أن حديثي لا يعجب الكثيرين، لأنه أحد أفضل الهدافين في الدوري الإنجليزي، لذلك من المنطقي أن حديثي لا يعجبهم، لكني أقول رأيي بطبيعة الحال”.

وهذه لست المرة الأولى التي ينتقد فيها أبو بكر محمد صلاح، حيث سبق له القول لإنه غير معجب به، وبإمكانه فعل ما يفعله المصري إذا لعب في ناد كبير، حسب “روسيا اليوم”.

وكان فينسينت أبو بكر قد انتقد صلاح قبل مواجهة مصر والكاميرون ضمن كأس الأمم الإفريقية، مطلع العام الجاري، مدعيا أن هداف “البريمير ليغ” لثلاث مواسم، ليس على نفس مستوى النجوم مثل الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى