وزير القوى العاملة يسلم 114 عقد عمل لذوي الهمم بالإسكندرية

القاهرة – البريمة

وزير القوى العاملة يسلم 114 عقد عمل لذوي الهمم بالإسكندرية، حيث قام محمد سعفان وزير القوى العاملة ، اليوم السبت بتسليم ١١٤ عقد عمل لذوي الهمم والعزيمة مقدمة من شركات القطاع الخاص بمحافظة الإسكندرية، وفرتها مديرية القوي العاملة بالمحافظة.

وذلك في إطار مبادرة “حياة كريمة ” ، واهتمام الوزارة بهذه الفئة علي مستوى المديريات بالمحافظات ، واستيفاء نسبة الـ 5% المقررة لهم، وذلك بحضور وكيل الوزارة ياسر سعيد مدير المديرية.

كما سلم الوزير ١٠ شهادات مزاولة الحرفة بعد إتمام التدريب لأول دورة تدريبية من نوعها لذوي الهمم من الصم والبكم على مهنة صيانة التبريد والتكييف، حسب بيان صادر عن وزارة القوى العاملة.

وفي نفس السياق، سلم وزير القوى عددا من وثائق التأمين التكافلي على الحياة للعمال غير المنتظمة بالمحافظة استكمالا لتسليم الوثائق السابق تسليمها لشمول اكبر عدد من تلك الفئة بهذه الوثيقة والتي أوضح الوزير أهميتها والتي تحمي أسره العامل حال تعرضه لأي حادث نتج عنها إصابته أو وفاته.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى