معهد بحوث البترول يختتم البرنامج التدريبي لشركات البترول

سيد الأبنودى

معهد بحوث البترول يختتم البرنامج التدريبي لشركات البترول

اختتمت فعاليات البرنامج التدريبي المشترك بين معهد بحوث البترول المصري وشركة مهارات الزيت والغاز (OGS) من كيميائيين ومهندسين بشركات البترول (مصر للبترول- القابضة للبترول- خالدة).

معهد بحوث البترول يختتم البرنامج التدريبي لشركات البترول

في مجال التحاليل الكيميائية

واستمر على مدار أسبوع في مجال التحاليل الكيميائية، كما تم التدريب خلالها على أحدث التقنيات العملية في هذا المجال بالمعامل المركزية للخدمات، برئاسة الدكتور أمل حمدي ومنسق البرنامج التدريبي دكتور وليد عزب.

العديد من الكوادر البحثية المتخصصة

قام بإلقاء المحاضرات النظرية والعملية العديد من الكوادر البحثية المتخصصة بالمعهد نظراً لتعدد وأهمية المحتوى العلمى للبرنامج التدريبى.

نقل الخبرة والتأكد من وصول المعلومة

كما أشاد المتدربين بإمكانيات المعهد لامتلاكه أحدث الأجهزة والمعامل التي تطبق نظم الجودة العالمية وكذلك الكوادر البحثية بالمعهد وحرصهم الدائم على نقل الخبرة والتأكد من وصول المعلومة على أكمل وجه لتعظيم الاستفادة من الدورة  التدريبية.

ثقل مهاراتهم العملية والعلمية

وكما رحب الدكتور ياسر مصطفى مدير المعهد بالمتدربين والتعاون الدائم في مجالات التدريب العملي والمساهمة في ثقل مهاراتهم العملية والعلمية، متمنيا لهم مزيد من التقدم والنجاح الدائم .

لمزيد من أخبار البترول (اضغط هنا)

شاهد أيضا:

تعاون جديد بين مصر والأردن فى أنشطة البترول والتعدين والبتروكيماويات

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى