بداية من الغد .. حالة من عدم استقرار الأحوال الجوية تمتد للثلاثاء

القاهرة – البريمة 

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة غدا الأحد الموافق 10 ديسمبر 2023، حيث تشهد البلاد طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد، بارد ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وتظهر الشبورة المائية في الصباح الباكر على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القنارة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

بينما تتساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من سلاسل البحر الأحمر تمتد خفيفة إلى مناطق من الصحراء الغربية وأقصى غرب البلاد.

الاثنين 11 ديسمبر

كما تشهد  البلاد حالة من عدم لاستقرار في الأحوال الجوية اعتبارا من الاثنين 11 ديسمبر إلى الثلاثاء 12 ديسمبر، حيث تشهد بعض المناطق في الجمهورية أمطار متوسطة ورعدية تكون غزيرة أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وخليج العقبة وسلاسل البحر الأحمر قد تصل لحد السيول على بعض المناطق.

بينما تشهد بعض المناطق سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة خاصة على السواحل الغربية وشمال الوجه البحري وجنوب الصعيد والصحراء الغربية.

الثلاثاء 12 ديسمبر

تشهد بعض المناطق سقوط أمطار متوسطة ورعدية تكون غزيرة أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري والقاهرة الكبرى.

وتشهد مناطق من جنوب سيناء ومدن القناة سقوط أمطار متوسطة تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى.

وتنشط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب البلاد مما يزيد الاحساس ببرودة الطقس.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى